Silahkan untuk dibuka, caranya: Klik masing-masing judul posting yang diinginkan. Semoga bermanfaat!.

Something Problems/ الأمر والشيئ/Pernyataan Sesuatu

Assalamualaikum Wr. Wb.

Study Issues / Affairs (الأمر / الشيئ) in Usul Fiqh were excavated (proved) to the rules of Sciences Mantiq can by using the sense (الرعي) used to realize 1000 resulting in 1000 people will be different views on the grounds (علة) difference of each possible and other agencies.
Sometimes the follower (التابع) will follow the views that are considered suitable or equal to his views, but many are denied due to physical defect in the evidence (reason) specific.

Ahlu proposal jurisprudence at least abbreviate abbreviate:
1. Real words (أصل الأمر = original form): example:
خير الناس أنفعهم للناس
Best man is a benefit to others.

2. Mutlaq Amar (الأمر): The contents of said different command:
a. Mandatory (للوجوب). ---> It should be the one to benefit!.
b. Prohibition (للنهي) ---> Do not be the person that is not useful!.
c. Between mandatory and prohibition (للإباحات) ---> Want / Not to do the work!.
d. And others.

3. ضد الأمر (ضد الأمر = reverse).
خير الناس أنفعهم للناس X شر الناس أضرهم للناس
Best man is a benefit to others.
Bad, bad man is a disadvantage for others.

4. خلاف الأمر different reality:
شر الناس أنفعهم للناس X خير الناس أضرهم للناس
Bad, bad man is a benefit to others.
Best man is the harm to his neighbor.

5. ممكن العمل فى الأمر possibility of action by the whole body, including:
a. لسان القلب (Voice of the Heart) there are two intentions and intention.
b. لسان العقل (sound mind) the presence of mind, thought, ideas, and other hayal.
c. تسان القول (Voice Mouth) the utterance,
d. لسان الحال (voice behavior) attitude toward the whole body thing.
e. لسان العين (Voice eyes) vision or how to view and form view etc.
f. لسان الأذن (Sound Ear) hearing, listeners etc..
g. لسان اليد (voice Hand) of writing, building, formed from the fact that due to the hand.
h. لسان الرجل (sound traveling feet) such as steps, roads, etc. motion.
i. لسان الحسى (Sound Sense) both liver, tongue, etc. surrounding skin.
j. and others.

6. Maybe Nas (possible human) / (من فعل = nothing executor):
1. الفاهم (people understand), realized between the total body number five.
2. العالم (already know), they already know but not with the whole body, mind or just one part of the members of his body.
3. الطالب (still learning), a new idea, a new find, just got the knowledge.
4. الجاهل يعلم لجهله (fool knows his foolishness) he seeks to know (likened to number 3, number 3 is the difference between certain ages and circumstances, but this to anyone).
5. الجاهل لا يعلم لجهله (stupid not to know his stupidity) he does not seek to know, other than number 1, 2, 3 and 4.

7. And others. such as:
The existence of forms of words:
1). عدد الإسمية (starting word or name belongs etc.)
مبتداء '+ خبره etc..
خبر مقدم + مبتداء مأخر etc.

2. عدد الفعلية (starting verb):
- فعل + + فاعل مفعول به and others.
- نائب الفائل مفعول به + and others,
-Or any other form.

3). عدد الأوصافية (The number of additional properties).

4). And maybe another sentence.

My brother!. I'm sorry to say this, I hope it brings the benefits of opening our minds open everything. looked at from different angles direction could look into a variety of professionalism and style to deliver it.
in order to achieve the purpose of perfection of what we want to prove or achieve. May be useful. apology from the false and shortcomings and errors.

يمكن تم حفرها قضايا دراسة / الشؤون (الأمر / الشيئ) في الفقه أصول (ثبت) لقواعد المنطق العلوم باستخدام بمعنى (الرعي) المستخدمة لتحقيق 1000 مما أدى إلى 1000 شخص سيتم جهات نظر مختلفة على أساس (علة) فرق من كل ممكن ووكالات أخرى.
في بعض الأحيان فإن أتباع (التابع) متابعة وجهات النظر التي تعتبر ملائمة أو مساوية لآرائه ، ولكنها نفت كثيرة بسبب عيب خلقي في الأدلة (العقل) محددة.

أهل الفقه اقتراح ما لا يقل عن اختصار اختصار :
1. كلمات حقيقية (أصل الأمر = النموذج الأصلي) : على سبيل المثال :
خير الناس أنفعهم للناس
أفضل رجل هو مكسب للآخرين.

2. وقال إن الأمر محتويات مختلفة : مطلق عمار (الأمر) :
أ الإلزامي (للوجوب). ---> وينبغي أن تكون واحدة للاستفادة!
ب. حظر (للنهي) ---> لا يكون هو الشخص الذي لا يفيد!
(ج) بين الإلزامية وحظر (للإباحات) ---> هل تريد / ليس للقيام بهذا العمل!
د. وغيرهم.

3. ضد الأمر (= ضد الأمر عكس).
خير الناس أنفعهم للناس X شر الناس أضرهم للناس
أفضل رجل هو مكسب للآخرين.
سيئة ، والرجل السيئ هو وضع غير مؤات للآخرين.

4. خلاف الأمر الواقع مختلفة :
شر الناس أنفعهم للناس X خير الناس أضرهم للناس
سيئة ، والرجل السيئ هو مكسب للآخرين.
أفضل رجل هو الضرر الذي لجاره.

5. ممكن العمل فى الأمر احتمال القيام بعمل من قبل الجسم كله ، بما في ذلك :
أ لسان القلب (صوت من القلب) وهناك نوعان من نوايا والنية.
ب. لسان العقل (العقل) وجود الفكر والعقل والأفكار وهايال الأخرى.
(ج) تسان القول (الفم صوت) الكلام ،
د. لسان الحال (السلوك صوت) الموقف تجاه شيء الجسم كله.
ه. لسان العين (صوت العينين) أو رؤية كيفية عرض وشكل العرض الخ
ف. لسان الأذن (الأذن الصوت) السمع ، والمستمعين الخ.
ز لسان اليد (اليد صوت) للكتابة ، وبناء ، وشكلت من حقيقة أنه نظرا ليده.
ح لسان الرجل (صوت أقدام السفر) مثل الخطوات ، والطرق ، وما إلى ذلك الاقتراح.
ط لسان الحسى (تحسس الصوت) على حد سواء الكبد واللسان ، الخ الجلد المحيطة بها.
ي وغيرهم.

6. ربما ناز (بشري محتمل) / (من فعل شيء = المنفذ) :
1. الفاهم (الناس يفهمون) ، أدركت بين عدد مجموع الهيئة خمس سنوات.
2. العالم (نعرف بالفعل) ، وهم يعرفون بالفعل ولكن ليس مع العقل كله أو هيئة أو مجرد جزء واحد من أعضاء جسمه.
3. الطالب (التعلم لا يزال) ، وهي فكرة جديدة ، وهو الاكتشاف الجديد ، حصلت للتو على المعرفة.
4. الجاهل يعلم لجهله (أحمق أحمق يعرف له) وقال انه يسعى لمعرفة (تشبيه رقم 3 ورقم 3 هو الفرق بين أعمار معينة ، والظروف ، ولكن هذا لأحد).
5. الجاهل لا يعلم لجهله (غبية لا تعرف غبائه) وقال انه لا يسعى إلى معرفة ، وغيرها من الرقم 1 و 2 و 3 و 4.

7. وغيرهم. مثل :
وجود أشكال من الكلمات :
1). عدد الإسمية (بدءا كلمة أو اسم ينتمي الخ.)
مبتداء '+ خبره الخ.
خبر مقدم + مبتداء مأخر الخ.

2. عدد الفعلية (ابتداء الفعل) :
-- + + فعل فاعل مفعول به وغيرها.
-- نائب الفائل مفعول به + وغيرها ،
أو بأي شكل آخر.

3). عدد الأوصافية (عدد خصائص إضافية).

4). وربما آخر الجملة.

أخي! أنا آسف أن أقول هذا ، وآمل أن يجلب فوائد من فتح عقولنا مفتوحة على كل شيء. يمكن أن ينظر إليها من زوايا مختلفة اتجاه النظر في مجموعة متنوعة من المهنية وأسلوب لتحقيق ذلك.
من أجل تحقيق الغرض من الكمال ما كنا نريد أن نثبت أو تحقيق. قد يكون مفيدا. اعتذار من أوجه القصور والأخطاء وكاذبة.


Kajian Masalah/Urusan (الأمر/الشيئ) dalam Usul Fiqih yang digali (dibuktikan) dengan kaidah Ilmu Mantiq bisa dengan menggunakan akal (الرعي) yang digunakan dapat merealisasikan 1000 orang akan menghasilakan 1000 pandangan yang berbeda dengan alasan (علة) bedanya masing-masing kemungkinan badan dan lainnya.
Adakalanya orang pengikut (التابع) akan mengikuti pandangan yang dianggap cocok atau sama dengan pandangannya, tetapi banyak yang mengingkari dalam buktinya disebabkan ilat (alasan) tertentu.

Ahlu usul fiqih menyingkat menyingkat paling tidak:
1. Kata nyata (أصل الأمر=bentuk asli): contoh:
خير الناس أنفعهم للناس
Sebaik-baiknya manusia adalah yang bermanfaat bagi sesamanya.

2. Mutlaq Amar (الأمر): Isinya perintah bentuk katanya yang berbeda:
a. Wajib (للوجوب). ---> Harus jadi orang yang bermanfaat!.
b. Larangan (للنهي) ---> Jangan jadi orang yang tidak bermanfaat!.
c. Antara wajib dan larangan (للإباحات) ---> Mau/Tidak berbuat yang bermanfaat!.
d. Dan lainnya.

3. ضد الأمر (ضدٌ الأمر= kebalikannya).
خير الناس أنفعهم للناس X شر الناس أضرهم للناس
Sebaik-baiknya manusia adalah yang bermanfaat bagi sesamanya.
Sejelek-jeleknya manusia adalah yang merugikan bagi sesamanya.

4. خلاف الأمر perbedaan kenyataan:
شرٌ الناس أنفعهم للناس X خير الناس أضرهم للناس
Sejelek-jeleknya manusia adalah yang bermanfaat bagi sesamanya.
Sebaik-baiknya manusia adalah yang merugikan bagi sesamanya.

5. ممكن العمل فى الأمر kemungkinan perbuatan dengan seluruh anggota tubuh, diantaranya:
a. لسان القلب (Suara Hati) ada dua niat dan azam.
b. لسان العقل (suara Akal) adanya pikiran, sangka, ide, hayal dan lain.
c. تسان القول (Suara Mulut) adanya ucapan,
d. لسان الحال (Suara Tingkah) sikap seluruh badan terhadap sesuatu hal.
e. لسان العين (Suara Mata) penglihatan atau cara melihat serta bentuk melihat dll.
f. لسان الأذن (Suara Telinga) mendengarkan, pendengan dll.
g. لسان اليد (suara Tangan) adanya tulisan, bangunan, kenyataan yang terbentuk dari akibat tangan.
h. لسان الرجل (suara perjalan kaki) seperti langkah, jalan, gerak dll.
i. لسان الحسى (Suara Rasa) baik itu hati, lidah seputar kulit dll.
j. dan lainnya.

6. Mungkin Nas (kemungkinan manusia) / (من فعل=sia pelaksananya):
1. الفاهم (orang memahami), terealisasi antara keseluruhan tubuh nomor lima.
2. العالم (sudah tahu), sudah tahu tetapi tidak dengan seluruh tubuh, hanya akal atau salah satu bagian dari angggota tubuhnya.
3. الطالب (masih dalam pembelajaran), baru tahu, baru menemukan, baru mendapat pengetahuan.
4. الجاهل يعلم لجهله (bodoh mengetahui kebodohannya) dia berusaha untuk tahu (diumpamakan nomor 3, bedanya nomor 3 tertentu antara umur dan keadaan, tetapi ini untuk siapa saja).
5. الجاهل لا يعلم لجهله (bodoh tidak mengetahui kebodohannya) dia tidak berusaha untuk tahu, lain dari nomor 1, 2, 3 dan 4.

7. Dan yang lain-lainnya. seperti:
Adanya bentuk kata:
1). عدد الإسمية (diawali kata nama atau kepunyaan dll)
مبتداء' + خبره dll.
خبر مقدم + مبتداء مأخر dll

2. عدد الفعلية (diawali kata kerja):
-فعل + فاعل + مفعول به dan lainnya.
-نائب الفائل + مفعول به dan lainnya,
-Atau bentuk lainnya.

3). عدد الأوصافية (Jumlah tambahan sifat).

4). Dan mungkin kalimat lainnya.

Saudaraku!. maaf aku katakan ini, semoga ini membawa manfaat terbukanya pembukaan akal kita semuanya. memandang dari berbagai sudut arah yang bisa memandangnya menjadi berbagai profesionalis dan gaya untuk menyampaikannya.
agar tercapai maksud kesempurnaan terhadap apa yang ingin kita buktikan atau diraih. Semoga bermanfaat. maaf dari keliru dan kekurangan serta kekeliruannya.

Wassalamualaikum Wr. Wb.